المحترف الفلسطيني المحترف الفلسطيني
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل برنامج Sony Vegas Pro 16 مع التفعيل لمدى الحياة



السلام عليكم

اليوم جايبلكم درس جديد عن كيفية تحميل برنامج Sony  Vegas Pro 16 مع التفعيل لمدى الحياة
---------------------------------------------------------
معلومات عن البرنامج :
ان برنامج سوني فيغاس برو Sony Vegas Pro يعد اختيار رائع و صائب في ساحة برامج تحرير الفيديو حيث ان البرنامج صلب و شديد بما فيه الكفاية لاستخدامات المحترفين و في نفس الوقت يعتبر اسهل من مجموعات برامج تحرير الفيديو الاخرى .
ان برنامج فيجاس في بداية الأمر قد ابتكرته شركة سونيك فاوندري ثم بعد ذلك امتلكته شركة سوني الشهيرة حتى أنه تم ربط اسم البرنامج و شهرته باسم شركة سوني فأصبح سوني فيغاس برو Sony Vegas Pro و طورت شركة سوني من البرنامج و اطلقت من اصدارات بطريقة متتالية و متطورة .
تم توقف تحديث البرنامج عند الاصدار رقم 13 ثم قامت شركة سوني ببيع برنامج فيغاس الى شركة ” ماجيكس Magix ” والتي تولت تطوير البرنامج و قامت باطلاق الإصدار الـ 14 في شهر سبتمبر لعام 2016 والذي اشتمل على العديد من المزايا التقنية وكذلك التحسينات للبرمجة متوافقة مع أحدث صيغ الفيديو و القيام بإدراج حزمة جديدة من التأثيرات ضمن مجموعات من الفلاتر .
يمتلك برنامج سوني فيغاس برو Sony Vegas Pro عدة خصائص مثيرة و مميزة بحيث تجعله البرنامج المناسب لكل من يهوي التصوير بالفيديو و القيام بتعديله فهو يقوم بتعزيز استعمال مقاطع الفيديو بصيغ متنوعة و كثيرة و كذلك صيغ الفيديو للكاميرات الاحترافية .
تقوم شركة Sony بالتعديل بشكل مستمر ليقوم بمساندة التقنيات الجديدة مثل HD و D3 و كذلك تقنية 4K و تعد تقنية 4k من أحدث التقنيات حيث أن دقتها تصل إلى أكثر من 4 أضعاف HD
لذلك فان برنامج سوني فيغاس برو Sony Vegas Pro هو البرنامج المثالي للمتخصصين و المحترفين في اخراج الفيديو كما انه مناسب ايضا للمبتدئين والهواة فهو يقوم بتوفير الخيارات المناسبة و الملائمة لجميع مستخدمي البرامج .

مميزات الاصدار الجديد للبرنامج الاصدار 16 :

أولاً : تقنية متطورة في تتبع الحركة Motion Tracking

ثانياً : أحدث تقنيات إلغاء اهتزاز الفيديو Video Stabilization

ثالثاً : دعم تقنيات التصوير بالمدى الديناميكي العالي HDR

رابعاً : تحرير الوسائط ذات الزاوية 360 درجة

خامساًإضافة التأثير Tiny Planet

سادساًإضافة مكون المظهر التلقائي AutoLooks

سابعاًإضافة مؤثرات صوتية جديدة

و الكثير من المميزات الجديدة




ملاحظة مهمة : البرنامج فقط لنواة 64 بت

لتحميل البرنامج مع التفعيل ( تم تحديث الرابط الى موقع ميديا فير )


ارجو ان تشتركوا بالقناة و لايك و شير للفيديو

و شكرا 😁

عن المدونة

المحترف الفلسطيني مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس مجالات تقنية مختلفة مثل برامج الحماية و برامج تسريع و تنظيف الجهاز و المتصفحات وغيره من الشروحات المميزة تأسست مدونة المحترف الفلسطيني عام 2016 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة المحترف الفلسطيني مدون فلسطيني

5 تعليق على موضوع : تحميل برنامج Sony Vegas Pro 16 مع التفعيل لمدى الحياة

  • اضافة تعليق
  • اعللانات كثييره مره عشان احمله

    والله انك وحش , تم التحميل والتفعيل على اكمل وجه الله يجزاك خير ويعطيك الف عافيه وبالنسبه للتعليقات الرجال تعبان ع المدونه وجايب لكم البرامج وتفعيلها برابط واحد ومرتب الملفات ومتكاسلين تضغطوا اغلاق على كم اعلان يستفيد منهن ! اقسم بالله ما اعرف صاحب المدونه واول مره اعلق بمدونه بس التعليقات تقهر والله!!

    سولف ليل شكر الك اخي و بالنسبة للتعليقات لازم نستحمل

    اخي العزيز الرابط لايفتح


    الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    المحترف الفلسطيني

    2017